Generic selectors
المطابقة التامة فقط
البحث في العناوين
البحث في المحتوي
البحث في المقال
البحث في صفحة

اتصل بنا

كيفية تحويل هاتفك المحمول لكاميرا مراقبة

0 741

هناك العديد من الاستخدامات التي يمكن أن يقدمها لنا هاتفنا المحمول بخلاف الاستخدامات التقليدية. مع وجود العديد من المستشعرات والكاميرات والاتصال بالإنترنت في هواتفنا، سيكون علينا فقط أن نترك خيالنا يعمل بشكل عشوائي للعثور على وظيفة إضافية لهذا الهاتف المحمول الذي نمتلكه. يعد تحويل هاتفنا إلى كاميرا IP أحد تلك الوظائف التي يمكن أن نفكر بها، ويمكننا بالفعل القيام بذلك بكل سهولة على الهواتف التي تعمل بكل من Android و iPhone.

قبل تحويل هاتفنا المحمول إلى كاميرا مراقبة IP، هناك سؤالان يجب مراعاتهما. الأول هو أن كلاً من نظامي Android و iOS لم يتم تصميمهما لأداء هذه الوظيفة. وهذا يعني أنه سيتعين علينا اللجوء إلى برامج الجهات الخارجية لتنفيذها. والثاني هو أنه لا ينصح باستخدام هاتفنا المحمول الرئيسي. تتطلب الوظيفة جميع موارد الجهاز.

أفضل التطبيقات التي تقوم بتحويل هاتفك المحمول إلى كاميرا مراقبة IP

تطبيق AtHome

هو أحد أفضل التطبيقات المعروفة والقيمة لتحويل هاتفنا المحمول إلى كاميرا IP. وهو متاح لأجهزة iPhone و Android ، ويسمح لنا بتحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة كاملة. ويسمح لك بضبط الأوقات التي تريد أن يبدأ فيها التسجيل، وسوف يكتشف أيضًا الحركات التي تحدث أمام الكاميرا بفضل مستشعر الحركة، مع القدرة على تلقي التنبيهات في مثل هذه الحالة.

تطبيق Manything

هو تطبيق يسمح لنا برؤية كل ما يحدث في الوقت الحقيقي على هاتفنا المحمول. بالإضافة إلى إمكانية تخزين جميع التسجيلات التي يقوم بها في السحابة الخارجية. كما يقوم بارسال إشعارات في الوقت الحقيقي في حالة حدوث .

تطبيق Salient Eye

هو خيار آخر لتحويل هاتفنا المحمول إلى كاميرا IP. إنه تطبيق محل تقدير كبير ومتاح أيضًا على Android و iOS. يحتوي على جميع الوظائف المذكورة أعلاه، حيث يقوم بارسال لقطات عبر البريد الإلكتروني لما يحدث، وسوف يكتشف أيضًا الحركات التي تحدث أمام الكاميرا بفضل مستشعر الحركة بواسطة مستشعر الحركة.

افضل العروض