عالم الكاميرات
موقع مهتم بكل ماهو جديد في عالم الكاميرات

كاميرا كانون canon eos rebel t7i-800d افضل كاميرا للمبتدئين

0 1٬402

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

75%
التقييم
معرفة أحدث سعر والشراء
شراء هذا المنتج
  • تقييمنا للمنتج

هي افضل كاميرا كانون للمبتدئين، إذا كنت راضيًا عن كاميرات Canon’s Rebel وتريد استبدال كاميراتك والحصول على إصدار أحدث لاستخدامه مع العدسات التي لديك،فأن كاميرا Canon EOS Rebel T7i قد تكون مناسبة لك، فهي تلتقط لقطات ثابتة ومقاطع فيديو رائعة.

نظرة عامة

تعتبر كاميرا EOS Rebel T7i من شركة كانون العالمية هي أحدث عضو في تشكيلة DSLR الشهيرة. حيث تأتي كانون EOS Rebel T7i مع عدد من الميزات التي يمكن أن تساعد في أن تصبح واحدة من أكثر الكاميرات المفضلة لدي المبتدئين وهواة التصوير.

مميزات كاميرا كانون canon eos rebel t7i 800d

  • معالج الصور DIGIC 7
  • فل اتش دي (1920 × 1080) حتى 60 إطارًا في الثانية
  • ISO 100-25600 ، إلتقاط مستمر يصل إلى 6.0 إطارًا في الثانية
  • نظام ضبط تلقائي ٤٥ نقطة
  • مستشعر CMOS AF ثنائي البكسل مع الكشف عن المرحلة
  • شاشة 3.0 بوصة تعمل باللمس 1.04m نقطة، متغيرة الزاوية
  • واي فاي مدمج، NFC وبلوتوث

اقرأ أيضاً:   مراجعة كاميرا نيكون D500 السعر والمميزات والعيوب

كاميرا كانون eos rebel t7i -1
كاميرا كانون eos rebel t7i

ميزات التصميم

مستشعر CMOS AF ثنائي البكسل

لكي يقوم العملاء بشراء منتج من مجموعة من الكاميرات، يجب أن يضم الطراز الأحدث بالتأكيد تحسينات على سابقيه. هذا هو الحال مع canon eos rebel t7i-800d الذي يأتي بمستشعر CMOS AF ثنائي البكسل ومعالج صورة جديد. ومع ذلك، من المفترض أن تظل بعض الأشياء كما في الاصدرات السابقة، حيث لا تزال الكاميرا تتميز بنفس دقة الوضوح التي تبلغ 24.2 ميجابكسل وهي نفس الدقة في الاصدار السابق T6i.

معالج صور DIGIC 7

إلى جانب المستشعر الجديد، يوجد أيضاً معالج صورDIGIC 7 جديد. حيث يمكن لهذة الرقاقة الأحدث معالجة معلومات أكثر من رقاقة المعالج القديم DIGIC 6، الذي تستخدمه كاميرا كانون T6i، مما يسمح لها بمعالجة الضوضاء وISO بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين أداء الضبط التلقائي للصورة مع المعالج الجديد.

مدى إيزو 100 – 25600

من حيث الحساسية ، تتراوح ISO المدعومة من 100 إلى 25600 – وهذا أكثر من الموجود في الطراز T6i البالغ 12800. يمكن أيضًا تمديد سقف ISO إلى 51200 باختياره في الإعداد المخصص.

الشاشة LCD الكريستال السائل تعمل باللمس

ميزة أخرى يحتفظ بها Canon لـ T7i هي شاشة تعمل باللمس بحجم 3 بوصات تعمل بالزاوية المتغيرة بدقة تبلغ 1040،000 نقطة. مع تقديم المنافس DSLR Nikon شاشة بدقة أعلى و أكبر قليلاً، الا أن Canon قررت التمسك بالماضي في هذا الجانب. ربما اعتقدت شركة Canon عملاق الكاميرات أن هذه الخاصية لا تحتاج إلى الكثير من التحسينات نظرًا لأنها تقدم واحدة من أفضل شاشات اللمس المتوفرة.

دعم Full HD

يعد عدم دعم كاميرا كانون T7i تسجيل الفيديو بدقة 4K. هو احد العيوب حيث أصبح توفر 4K قياسيًا لكثير من منافسي كانون ولكن يبدو أن الشركة اعتقدت أن جعل الكاميرا تدعم Full HD سيكون أمرًا جيدًا. لكي نكون منصفين، ستظل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بدقة عالية الوضوح (HD) بواسطة كاميرا Canon T7i-800d ذات جودة ووضوح عالي، لكن دعم 4K كان سيجعل كاميرا كانون T7i أفضل.

نظام تثبيت الصورة ذو 5 محاور

زودت كانون كاميرا T7i-800d بنظام تثبيت الصورة ذو 5 محاور لتقليل اللون الأزرق أو إزالته عندما يتم تصوير مقاطع الفيديو باليد. نعم، النظام يعمل فقط على لقطات الفيديو فقط. سيعمل النظام أيضًا مع العدسات التي تدعم IS.

اتصال WiFi و NFC وBluetooth

مثل الطراز T6i، يدعم T7i أيضًا اتصال WiFi و NFC لكنه يضيف اتصال Bluetooth لنقل الصور بسهولة أكبر من الكاميرا إلى الأجهزة الذكية.

التحكم في الكاميرا عن بُعد

يتيح تطبيق Camera Connect أيضًا للأجهزة الذكية التحكم في الكاميرا عن بُعد وتصفح الصور.


اقرأ أيضاً:   مراجعة شاملة لكاميرا Sony Alpha A7S II (السعر-المواصفات-المميزات-العيوب)

كاميرا كانون eos -rebel t7i
كاميرا كانون eos rebel t7i

إيجابيات وسلبيات كاميرا كانون T7i

الايجابيات

لديها واجهة سهلة الاستخدام. تم تصميم كاميرا كانون T7i للمبتدئين لذلك وضع في الاعتباروضع واجهة مستخدم جديدة تتميز بسهولة التعامل معها، حيث انها تقوم بمساعدة المستخدم وتعمل كدليل حول كيفية استخدام الكاميرا. وترشد الواجهة المستخدمين على اختيار أوضاع التعرض المناسبة والإعدادات من أجل التقاط لقطة جيدة. يمكن للمستخدمين المحترفين أيضًا الوصول إلى واجهة مستخدم أكثر احترافية.
تنتج هذة الكاميرا صور بجودة رائعة. على الرغم من أن كاميرا T7i تأتي بنفس مستشعر APS-C CMOS 24 ميجابيكسل كما كان في الطراز السابق، إلا أن التحسينات في المجالات الأخرى جعلت الاختلافات بين الطرز واضحة. يعتبر التعامل مع الضوضاء أفضل بكثير في T7i حتى عندما تكون ISO عالية جدًا.

السلبيات

لا تدعم كاميرا كانون T7iتسجيل الفيديو بدقة 4K. وايضاً من السلبيات الموجودة في هذة الكاميرا أنها تاتي بجسم بلاستيكي. في حين أن تصميم الكاميرا جيد حقًا ، إلا أن الهيكل البلاستيكي يجعله يبدو رخيصًا.


اقرأ أيضاً:   مراجعة لكاميرا الفيديو الأحترافية كانون canon xa11 فائقة الوضوح

اختبار اللقطات


اقرأ أيضاً:   مواصفات ومميزات كاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-E3

كلمة اخيرة

تأتي كاميرا كانون Canon EOS Rebel T7i بمستشعر أفضل ومعالج صور محسّن ، مما يتيح للكاميرا إنتاج صور رائعة بجودة جيدة حتى عند التقاطها باستخدام إعدادات ISO عالية. تساعد الواجهة سهلة الاستخدام بشكل كبير مستخدمين DSLR الجدد على تعلم كيفية استخدام الكاميرا والبدء في التقاط صور رائعة. على الرغم من أن الهيكل بلاستيكي وغياب دعم تسجيل فيديو 4K، فإن كاميرا كانون T7i تأتي مع مجموعة من الميزات التي تجعلها مثاليًة كأول كاميرا يختارها مبتدئ في استخدام كاميرات DSLR.


 

75%
التقييم
معرفة أحدث سعر والشراء
شراء هذا المنتج
  • تقييمنا للمنتج

هي افضل كاميرا كانون للمبتدئين، إذا كنت راضيًا عن كاميرات Canon’s Rebel وتريد استبدال كاميراتك والحصول على إصدار أحدث لاستخدامه مع العدسات التي لديك،فأن كاميرا Canon EOS Rebel T7i قد تكون مناسبة لك، فهي تلتقط لقطات ثابتة ومقاطع فيديو رائعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد