Generic selectors
المطابقة التامة فقط
البحث في العناوين
البحث في المحتوي
البحث في المقال
البحث في صفحة

اتصل بنا

مراجعة شاملة لكاميرا الفيديو كانون EOS C300

0 9٬879

نقدم لكم متابعين موقع عالم الكاميرات مراجعة شاملة للكاميرا  الرائعة من كانون كاميرا C300، عندما بدأ الناس في جميع أنحاء العالم باستخدام كاميرات DSLR مثل كاميرا EOS 5D Mark II لتسجيل مقاطع الفيديو، أطلقت Canon بشكل أساسي تطوراً في عالم التكنولوجيا البصرية. وعلمت الشركة أن لديها الكثير لتقدمه من حيث ابتكار التكنولوجيا لصناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي.

إذا كنت تخطط للحصول على كاميرا فيديو جديدة هذا العام، ألق نظرة على مراجعتنا لكاميرا كانون C300 عن كثب.

تعد كاميرا  Canon EOS C300 الجديد قفزة كبيرة نحو الثورة الرقمية في السينما. وقد حصلنا على التشغيل التجريبي الأول الخاص بنا باستخدام كاميرا الفيديو عالية التقنية المثيرة للإعجاب.

كاميرا الفيديو كانون EOS C300
كانون C300

اهم مايميز كاميرا كانون C300

سهلة الاستخدام والتعامل معها

عند مراجعتنا لكاميرا كانون EOS C300 وجد نا كاميرا فيديو  متوازنة ومصممة بكفاءة. بدا الأمر وكأنها كاميرا  DSLR اعتيادية ولكن في الحقيقة أنها كاميرا غير عادية حيث تحتوي على ملحقات أكبر مثل الميكروفون والعدسة وقبضة سهلة، حتى عندما استخدمنا الشاشة، كان التوازن لا يزال مريحًا ويمكن الوصول إلى عناصر التحكم بسهولة.

من خلال وحدة الشاشة القابلة للفصل، سيكون لديك مجموعة قابلة للتخصيص من الأزرار وأدوات التحكم في التشغيل والتي تعطي امتيازات التغيير الأفضل للمشغلين. عندما حاولنا وضع الكاميرا على حامل، كانت العملية بسيطة للغاية. حتى لغير مستخدمي Canon، لن يكون إعداد وتركيب كاميرا الفيديو صعباً للغاية.

ملفات صور متنوعة

الحد الأقصى لمعدل الإطارات لـكاميرا كانون C300 هو 2997p و 59.94p ، مع وجود خيارات أخرى بين هذه الأشكال. وجدنا أيضًا برنامج Canon XF Codec. لقد قمنا بتصوير كل شيء بحوالي 50 ميجابايت في الثانية.

أداء استثنائي للكاميرا

طورت سلسلة C300 و C100 و C500 من Canon بشكل ملحوظ على ميزات DSLR المعاصرة ، بما في ذلك إعدادات الدقة والنطاق والتصوير في الإضاءة المنخفضة. وجدنا الصور الملتقطة حادة وجيدة بشكل مثير للاعجاب حتى في الإضاءة الخافتة.

حتى أن بعض الناس قد وصفوه بأنه وحش التصوير في الإضاءة المنخفضة، وهي كاميرا تتمتع بقدرة كافية لاستشعار الصور الملتقطة والتقاطها بدون تشويه أو ضوضاء. ربما تكون الشكوى الوحيدة لدينا هي أنه لا يحتوي على ميكروفون مدمج، وهو أمر يمكن تعديله بسهولة باستخدام ميكروفون متطور قابل للفصل.

سعر وقيمة معقولة

افضل العروض

صدرت هذة الكاميرا بسعر ضخم يبلغ 16،000 دولار. ولكن دعونا نلقي نظرة سريعة على منافسيها المقربين، مثل Canon EOS C100 و Canon EOS C500.

والخبر السار هو أن C100 أصغر بحوالي 15٪ من C300، ويعزى ذلك في المقام الأول إلى أنه تم تصميمه لصانعي الأفلام إيندي ومصوري الاحداث الاخبارية. ستلاحظ أيضًا أن عدسة الكاميرا مبسطة وأن شاشة LCD أصغر حجمها 3.5 بوصة فقط. وتشابهه مع C300 هو أنه يستخدم أيضًا مستشعر Super35 بحجم 8.3 ميجابكسل، والذي يوفر دقة رائعة للصور وأداء استثنائي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

من ناحية أخرى ، فإن C500 متطابقة للغاية مع C300 ، خاصة وأن كلاهما لهما مستشعرات مماثلة. تختلف معدلات الإطارات من 1 إلى 120 إطارًا في الثانية (وهي مثالية للقطات بطيئة الحركة). تأتي كاميرا الفيديو أيضًا في صنفين ، C500 قياسي متوافق مع عدسات EF و EF-S و EF Cinema وطراز C500 PL متوافق مع عدسات سينما E-PL PL-mount وعدسات PL-mount.

كاميرا الفيديو كانون EOS C300
كاميرا الفيديو كانون EOS C300

كلمة أخيرة

من المؤكد أن Canon تسرق الأضواء من خلال صناعة عدد كبير من أدوات التصوير الرائعة والجديرة بالاهتمام والتي تمثل حلم كل مخرج. قد يكون سعرها قليلاً، لكن مجموعتها من الكاميرات وكاميرات الفيديو تستحق بالتأكيد كل سنت.

شاهد فيديو ترويجي لكاميرا كانون C300