Generic selectors
المطابقة التامة فقط
البحث في العناوين
البحث في المحتوي
البحث في المقال
البحث في صفحة

اتصل بنا

مراجعة شاملة لكاميرا Sony Alpha A9 II

0 3٬071

إذا كنت من محبي الكاميرات، فيجب أن تضع عينيك على Sony Alpha A9، عندما ظهرت Sony Alpha لأول مرة في عام 2017. فقد أبهرت المصورين الرياضيين في ذلك الوقت. ولكن انتظر حتى ترى الترقيات التي قامت بها Sony إلى الإصدار المعدل الأخير من Sony Alpha A9 مع إصداره الأخير هذا العام.

ما الجديد في كاميرا Sony Alpha A9 II؟

يمكن للمحترفين بسهولة رؤية الترقيات التي يمكن أن تساعدهم في تحديد ما يحتاجونه. في الواقع، جعلت سوني بالفعل الإصدار السابق رائعًا باستخدام مستشعر 24MP. وقد مكّن هذا الجهاز من التقاط الصور بمعدل 20 إطارًا في الثانية دون أي تعتيم معين للمنظر. في الواقع، أصبحت واحدة من أفضل الكاميرات المناسبة لتصوير  المشاهد الرياضية و عمل التصوير الفوتوغرافي. إذن ما الذي يمكن أن تتوقعه عندما تتحدث عن الترقيات؟

الميزات الجديدة لسوني ألفا A9 II

تصميم الهيكل

من بين التحسينات التي تم إدخالها على Sony A9 Mark II، يمكن رؤيتها في تصميم هيكلها، وخاصة متانتها. على الرغم من عدم وجود مشكلات تم رصدها في التصميم السابق من حيث المتانة، إلا أن Sony عززت إحكام عزل الهيكل في الكاميرا بحيث يمكنها التعامل مع الظروف القاسية.

حدة للصورة

هناك ميزة أخرى تحسب لهذة الكاميرا،  هي تحسين حدة الصورة. بفضل التحسين في التثبيت داخل الجسم وتصميم مصراع الاهتزاز المنخفض.

الاتصال والمشاركة

تم عمل الكثير للتصميم بالإضافة إلى ميزات الاتصال بالكاميرا. سيشمل ذلك دعم شبكة LAN اللاسلكية 2.4 / 5GHz وتحسينها من إيثرنت 100 ميجابت في الثانية إلى 1 جيجابايت في الثانية ، ومنفذ USB 3.2 Gen.

التصوير عن بعد

تم تصميم الكاميرا أيضًا لتنسيق بطاقة ذاكرة من موقع بعيد، خاصة مع إضافة برنامج Remote Camera Tool 2.1. وقد جعل ذلك أيضًا من الممكن تعزيز قدرات التصوير عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إرفاق بعض المذكرات الصوتية لصور معينة.

سرعة معالج الصور BIONZ X

عملت Sony أيضًا على سرعة معالج الصور A9 Mark II، والتي تتيح التحسين لوقت استجابة صورة معين المنظر.

الغالق الميكانيكي

مع تحسين الغالق الميكانيكي، أصبح الآن قادرًا على تصوير 10 إطارات في الثانية مقابل قدرة الموديل السابق على التصوير بمعدل 5 إطارات في الثانية. في الأساس ، الغرض من الغالق الميكانيكي هو التقاط الصور حتى مع الإضاءة الاصطناعية التي يمكن أن تؤثر على الغالق الإلكتروني.

تقنية تتبع التركيز البؤري التلقائي في الوقت الفعلي

كان التحسين الذي تم إدخاله على التركيز البؤري التلقائي ملحوظًا أيضًا حيث أصبح الآن قادرًا على تغيير تحديد لون إطار التركيز البؤري، بالإضافة إلى تحريك إطار التركيز البؤري حتى عندما يكون زر الغالق أو زر التركيز البؤري التلقائي قيد الضغط. بفضل تقنية تتبع التركيز البؤري التلقائي في الوقت الفعلي من سوني، يمكنك الاستمتاع بآلية تتبع اللمس الجديدة من شاشة اللمس.

إعدادات الكاميرا

إذا كنت تقوم بنقل الإعدادات عبر أجهزة مختلفة، فمن الممكن الآن حفظ وتحميل ما يصل إلى 20 من إعدادات الكاميرا. لذلك يمكنك الآن توحيد الإعدادات على جميع الكاميرات الخاصة بك.

ميزة مقاومة الرطوبة والغبار

سيحافظ هذا التحسين على حماية الكاميرا من الغبار والرطوبة، خاصة فتحة الوسائط وغطاء حجيرة البطارية، مع ميزة الانزلاق المزدوجة بدلاً من المفصلة فقط على A9.

كلمة أخيرة

بشكل عام، مع الكثير من تحسينات البرامج الثابتة، فإن Sony a9 Mark II هي  بالتأكيد كاميرا مختلفة عن النموزج السابق من سوني التي تم إصداره لأول مرة قبل عامين. في الواقع ، جعلت هذة التحسينات من كاميرا A9 أسرع كاميرا رياضية كاملة الإطار في فئتها.

اختبار اللقطاتالمواصفات الكاملةفتح العلبة

Model number: ILCE-9M2
Sensor: 24.2MP full frame Exmor RS CMOS sensor with integral memory
Image processor: Bionz X
AF points: Hybrid AF, 693 points phase detection, 425 contrast detection
ISO range: 100-51,200 (exp. 50-204,800)
Max image size: 6,000 x 4,000
Metering modes: Multi-segment, center-weighted, spot, spot standard/large, entire screen avg., highlight
Video: 4K at 30fps, 24fps / 1080p at 120 fps, 60fps, 30fps, 24fps
Viewfinder: EVF, 3.69m dots, 0.78x magnification
Memory card: 2x SD/SDHC/SDXC (UHS II)
LCD: 3-inch tilting touchscreen, 1.44m dots
Max burst: 20 fps electronic shutter, 10fps mechanical
Connectivity: Wi-Fi (5GHz), USB-C (USB 3.2 Gen 1) Wi-Fi, Bluetooth, HDMI mini, LAN (1000BASE-T for FTPS), NFC
Size: 128.9 x 96.4 x 77.5mm
Weight: 678g (body only, with battery and SD card)

90%
Awesome

تقييمنا للمنتج

  • تقييم الزوار