عالم الكاميرات
موقع مهتم بكل ماهو جديد في عالم الكاميرات

كاميرا canon Rebel T6 بها جميع الميزات التي تحتاج إليها كمصور مبتدئ

0 189

سنذكر كانون دائماً عندما يتعلق الأمر بالجودة والمتانة والقيمة مقابل المال، لسنوات عديدة، سيطرت الشركة على صناعة الكاميرات والعدسات، وأحد أكبر إصدارات Canon هو EOS Rebel، وهو أعلي مستوى من كاميرات DSLR ويستحق كل قرش تدفعه فيه.

قدمت شركة كانون كاميرا Canon EOS Rebel T6 / 1300D ككاميرا موجهة نحو المستخدمين الذين يرغبون في ترقية مهارات التصوير في هواتفهم الذكية ومستخدمي ILC لأول مرة.

كاميرا canon Rebel T6
كاميرا canon Rebel T6

أهم مايميز كاميرا Canon EOS Rebel T6

جهاز استشعار CMOS 18MP APS

تتمتع canon Rebel T6 بنفس المستشعر 18 مليون بكسل الموجود في كاميرا  Rebel T5 مع معالج DIGIC 4+ مُحدث. قد يبدو هذا بمثابة تقنية قديمة مقارنة بأحدث معالجات DIGIC 7 من كانون ، لكنها بالتأكيد نقطة انطلاق ممتازة للمصور المبتدئ.

 نظام ضبط تلقائي للصورة

توفر canon Rebel T6 نفس نظام ضبط التركيز التلقائي المكون من 9 نقاط مثل canon Rebel T5 بنقطة متقاطعة مركزية. كما أن لديها تغطية بنسبة 95 ٪ من عدسة الكاميرا البصرية والحساسية الأصلية في ISO100-6،400 تصل إلى 12800.

تسجيل فيديو Full HD

توفر كاميرا كانون Rebel T6 أيضًا إمكانيات تسجيل فيديو Full HD وتتيح لك التحكم في الفيديو بمعدلات إطارات 30 و 25 و 24 إطارًا في الثانية. ولكن كما هو متوقع لأي كاميرا منخفضة السعر، لا تحتوي كاميرا canon Rebel T6 على ميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K.

شاشة LCD بحجم 3.0 بوصة

واحدة من أكبر الميزات التي تأتي بها كاميرا كانون  Rebel T6 عن سابقاتها هي شاشة LCD بحجم 3.0 بوصة، هذا يعني أنه يمكنك استخدام قوائم الكاميرا وعرض الصور بشكل أكثر وضوحًا على الشاشة.

عمر بطارية جيد والاتصال

أكبر نقطة تميز في كاميرا كانون  Rebel T6 هي وجود اتصال مدمج لشبكة Wi-Fi و NFC، والذي يسمح بتحكم ممتاز في الكاميرا من اي جهاز محمول ومشاركة الصور بسهولة عبر الأجهزة أو عبر الإنترنت. وتعد  كاميرا كانون Rebel T6 أيضًا من أفضل الاختيارات عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية حيث توفر 500 لقطة في كل شحنة.

اقرأ أيضاً:   مراجعة لكاميرا الفيديو كانون XF100 (السعر والمواصفات والميزات والعيوب)
كاميرا canon Rebel -T6
كاميرا canon Rebel -T6

كامير كانون Rebel T6  هي أفضل كاميرا للمبتدئين

في حين أن كاميرا كانون Rebel T6 تفتخر ببعض الميزات المذهلة ككاميرا للمبتدئين ، إلا أن أكثر مايميز هذة الكاميرا هو سعرها المنخفض، حيث تاتي بسعر 500 دولار فقط مع العدسة.

أقرب منافس لكاميرا كانون Rebel T6 هي كاميرا نيكون D3300، الذي يتمتع بعمر بطارية أفضل يصل الي 700 صورة في الشحنة الواحدة، وبدقة أعلى ومعدل التقاط عالي يصل الي 5 إطارات في الثانية، لكنها لا تحتوي على شبكة Wi-Fi أو NFC مدمج، وهي أغلى بكثير من كاميرا كانون Rebel T6.

لذلك، إذا كنت تبحث عن كاميرا على مستوى المبتدئين بسعر معقول وبها جميع الميزات التي تحتاج إليها كمصور مبتدئ، فإن كاميرا كانون Rebel T6 هي الأنسب لك.

فيديو استعراضي لكاميرا كانون Rebel T6

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد