عالم الكاميرات
موقع مهتم بكل ماهو جديد في عالم الكاميرات


طريقة استرجاع ملفات كاميرات المراقبة المحذوفة عن طريق تطبيق SFWare Digital Media Recovery

1 17٬690

في بعض الاحيان  نقوم بحذف مقاطع الفيديو  من dvr كاميرات CCTV عن طريق الخطأ، لذلك إذا قمت بمسح أو حذف مقاطع الفيديو من ذاكرة DVR أو CCTV، فلا تقلق واقرأ هذا المقال لمعرفة كيفية استعادتها …

عند حذف مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة CCTV أو DVR  بطريق الخطأ، يمكنك استعادة مقاطع الفيديو من النسخة الاحتياطية. تحتاج فقط إلى فتح مجلد النسخ الاحتياطي للفيديو ، وتحديد موقع الفيديو الذي تم حذفه / مسحه ، ثم نسخ وحفظ الفيديو المسترجع مرة أخرى إلى محرك ذاكرة الكاميرا / بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. ولكن لنفترض أنك لا تملك نسخة احتياطية ، فماذا ستفعل؟
لاتقلق، لا يزال لديك فرصة لاستعادة مقاطع الفيديو CCTV و DVR المحذوفة بمساعدة برنامج SFWare Digital Media Recovery، سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم التقاطها في محرك بطاقة الذاكرة. لذلك، يمكن استرداد مقاطع الفيديو التي تم مسحها أو حذفها بسهولة بمساعدة برنامج SFWare Digital Media Recovery.

استعادة الفيديو المحذوف من كاميرا المراقبة CCTV و DVR عن طريق برنامج SFWare Digital Media Recovery.

لاستعادة مقاطع الفيديو CCTV و DVR المحذوفة بسرعة وسهولة، تأتي أداة SFWare Digital Media Recovery في متناول يديك. سيقوم هذا التطبيق بفحص محرك بطاقة الذاكرة بالكامل، واستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة / او الممسوحة في فترة زمنية قصيرة. إلى جانب مقاطع الفيديو CCTV و DVR، يساعد هذا البرنامج أيضًا في استرداد مقاطع الفيديو المسجلة المحذوفة من كاميرات المراقبة وكاميرات الفيديو الرقمية الاخري. وهو يدعم الفيديو وكذلك استرداد الصور من مختلف ماركات الكاميرات الرقمية مثل Canon و Nikon و Sony و Olympus و Pentax وما إلى ذلك.

شرح طريقة استعادة مقاطع الفيديو  المحذوفة من جهاز CCTV و DVR  عن طريق اداة SFWare Digital Media Recovery

عليك اولا بتنزيل البرنامج على نظامك وتثبيته
ثم قم بتوصيل بطاقة ذاكرة CCTV أو DVR بالنظام. ثم تشغيل التطبيق.
من الشاشة الرئيسية، حدد خيار استرداد الصور
في الشاشة التالية، اختر خيار ” حذف الصور المحذوفة”
حدد محرك الأقراص الذي يجب استرداد مقاطع الفيديو منه، وانقر فوق ” التالي”
بمجرد اكتمال عملية الاسترداد، يمكنك معاينة الملفات المستردة وحفظها
تساعد أداة SFWare Digital Media Recovery في استعادة الفيديوهات وملفات الموسيقى المحذوفة أو المفقودة من وسائط التخزين المختلفة. تستعيد تلك الاداة الرائعة ملفات الوسائط المحذوفة من القرص الصلب، أو بطاقة الذاكرة، أو محرك أقراص USB خارجي، وجميع أجهزة التخزين الأخرى. يمكن فرز الملفات المستردة بناءً على اسم الملف وتاريخه وحجمه ونوعه. يمكنك حتى معاينة الملفات المستعادة قبل استعادتها.
لتحميل برنامج SFWare Digital Media Recovery لاستعادة وارجاع الملفات المحذوفة من كاميرات المراقبة من الموقع الرسمي

80%
Awesome
  • Design