عالم الكاميرات
موقع مهتم بكل ماهو جديد في عالم الكاميرات


لماذا عليك اختيار كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark III عند الشراء

0 2٬890

عندما يتعلق الأمر بالتقاط لحظات وذكريات غالية وثمينة ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من وجود كاميرا جيدة في متناول اليد. هذا لن يضمن فقط صور مذهلة. سيساعد ذلك أيضًا على التأكد من أن لديك شيئًا يذكرك بالأوقات الجيدة في حياتك مع الكثير من الذكريات الجميلة. لذا، إذا كنت تريد التقاط صور رائعة لأشخاص رائعين ، وأماكن، وأشياء من حولك، فأنت بحاجة إلى كاميرا رائعة. على الرغم من أن وجود موهبة كبيرة أمر مهم للغاية عند التقاط اللحظة المناسبة في الوقت المناسب، إلا أنك تحتاج أيضًا إلى الحصول على أداة تتيح لك القيام بذلك.

لماذا كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark III

تعتبر Canon EOS 5D Mark III أحد الأجهزة التي اصدرتها شركة كانون العالمية وذلك جعلها في قائمة أفضل 10 كاميرات رقمية احترافية، وواحدة من الكاميرات الرائعة التي يجب عليك امتلاكها.
الآن، قد تشعر بالفضول لمعرفة سبب وصول هذه الكاميرا إلى القائمة العشرة الأولى. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول هذه الأداة الذكية.

كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark III
كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark II


كانت كاميرا EOS 5D Mark II التي اكتسبت شهرة على نطاق واسع ، والتي كانت أول كاميرا DSLR تتضمن ميزة تسجيل فيديو تم إطلاقها في عام 2005. كما كانت أول كاميرا DSLR كاملة الإطار بأسعار معقولة ، وكانت تحتوي علي مستشعر 12.8 ميجابكسل حيث أدي ذلك الي الي انتاج جودة صورة استثنائية ، مما أعطى سلسلة 5D مكانتها الخارقة. اليوم ، بعد 8 سنوات، تم طرح Mark III في السوق ، ويُعتقد أنها الكاميرا الأكثر توقعًا منذ سنوات من حيث الأداء العام.
أهم النقاط التي تتميز بها سلسلة 5D من كانون

تأتي كاميرا Canon EOS 5D Mark III بتصميم جديد كليا

إذا كنت قد استخدمت كاميرا كانون  Mark II عدة مرات في الماضي ، فستلاحظ أن Mark III أطول من 2.5 مم (أبعادها 6.0 × 4.6 × 3.0 بوصة) وأثقل بمقدار 1.7 أوقية (50 جم) ، نظرًا لوزنها من 30.3 أوقية (860 جرام). حجمها مشابه أيضًا لحجم الاصدار السابق ، ولكنها أثقل قليلاً. قبضتها متناسبة مع جسم الكاميرا، ولكن يمكن أن تكون كبيرة بعض الشيء للأيدي الصغير.

مقدمة كاميرا كانونCanon EOS 5D Mark III ، تشبه EOS 5D Mark III الاصدار السابق إلى حد كبير. ولكن هناك تغييرات طفيفة مدمجة فيها، حيث يمكن العثور على منفذ الأشعة تحت الحمراء وكذلك زر معاينة العمق  على المقبض. بصرف النظر عن ذلك ، تم رفع مصباح الموقت الذاتي ، في حين أن الميكروفون الاحادي  أصبح الآن أعلى من شعار EOS 5D.
تم تجهيز Mark III بشاشة أكبر وأكبر بثلاث بوصات. كما أنه أكثر تفصيلاً مع دقة 1040k. على الرغم من أنه يحتوي على شاشة 3: 2 ، إلا أنه يمكن الآن ملء الصور ، مما يعني أنه سيتم عرض الصور بشكل أكبر على الشاشة. يمكن حتى لمقاطع الفيديو 16: 9 شغل نسبة أكبر من الشاشة ، مما يسهل على المستخدم التركيز على الصور.

نظرًا لأن كاميرا كانون EOS 5D Mark III تأتي الآن مع نظام ضبط تلقائي للصورة من 61 نقطة ، تمامًا مثل EOS 1D X. وأفضل ما في الأمر هو أن 41 من هذه الأجهزة هي أجهزة استشعار متقاطعة ، بالإضافة إلى خمس نقاط متقاطعة مزدوجة. ينقسم نظام AF هذا إلى ثلاث نقاط رئيسية: وضع AF الفعلي ، الذي يمنحك One Shot و AI Focus و AI Servo ؛ نقطة AF أو التجميع ؛ والنظام الموسع للمساعدة في تحديد الحركة. وتضمنت كانون بذكاء ثلاث معلمات لوصف الحركة ، بما في ذلك حساسية التتبع وتتبع التسارع / التباطؤ والتبديل التلقائي لنقطة التركيز التلقائي. كما تم تحسين فترات التعتيم على الكاميرا وغلق المشاهد. واضافة وضع التصوير الصامت ، مما يسمح لك بتصوير مشاهدك بهدوء.نظرة علي اداء كاميرا كانون “Canon EOS 5D Mark III”

ومع ذلك ، فإن أفضل جزء في هذا كله هو أداء ISO المحسّن ، حيث يُعتقد أنه شيء مذهل تمامًا. في الواقع ، يمكنك التقاط الصور في  في الاماكن الداخلية والحصول على تفاصيل تشبه ISO 3،200 على Mark II. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط سرعة الغالق إلى أدنى مستوى، ويتفرد ISO بميزة Auto-ISO المذهلة.

كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark III
كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark III

مع كاميرا كانون “Canon EOS 5D Mark III” يمكن للمستخدمين الآن التصوير باستخدام ذاكرة ؛ بطاقة CF وبطاقة SD. هذا يعني أنه يمكنك التقاط الصور في وقت واحد وإنشاء ملفات النسخ الاحتياطي.تأتي كاميرا Canon EOS 5D Mark III
بتحسينات اضافية مذهلة

تحتوي كاميرا”Canon EOS 5D Mark III” علي بطارية فعالة

علي الرغم من أن كاميرا كانون EOS 5D Mark III تحتوي على ميزات أكثر تقدمًا ، إلا أن بطاريتها لا تزال تعمل بشكل جيد نسبيًا، حيث تدوم لفترات تشغيل طويلة.

يمكنك شراء هذا المنتج من امازون


يمكنك شراء هذا المنتج من سوق دوت كوم