عالم الكاميرات
موقع مهتم بكل ماهو جديد في عالم الكاميرات


اقتني كاميرا نيكون d850 لأخراج فيديو احترافي وتصوير فوتوغرافي رائع

0 3٬009

في نوفمبر 2017 ، قدمت نيكون الكاميرا DSLR الأكثر تنوعا حتى الآن.D850 لقد تحدت هذة الكاميرا الرائعة  Nikon D850 مفهوم الكاميرات الرقمية التقليدية  وقدمت كاميرا موجهة لمحبين تصوير الفيديو والمصورين المحترفين. “يكفي أن نقول، إن كاميرا DSLR الجديدة كاملة الإطار من نيكون D850 هي أداة تصوير متطورة ومتعددة الاستخدامات للغاية مع مجموعة نادرة من الميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الصور والمحترفين الذين يبحثون عن كاميرا واحدة يمكنها فعل كل شيء تقريبًا. ”

اهم مايميز كاميرا نيكون D850

الكاميرا ذات الإطار الكامل مقاس 45.7 ميجابكسل يجعلها مثالية للتصوير بزاوية عريضة وبالتحديد تصوير المناظر الطبيعية. وقد حصلت هذه الأداة أيضًا على “معالجة عالية السرعة ، وضبط تلقائي للصورة ، ومعدل التقاط سريع” مما جعلها قابلة للأستحدام مع الرياضة أو التصوير الفوتوغرافي وصناعة الميديا.
في الآونة الأخيرة ، قدمت نيكون أدوات  D850 Filmsaker’s Kit. والهدف من ذلك هو جعل D850 بمثابة كاميرا خاصة بمصوري الفيديو المحترفين. إنها تحتوي على كل ما تحتاجه لتصوير لقطات حية بأكثر الطرق فعالية وكفاءة. تمتلك أيضًا قدرة فائقة تسمح لك بتلبية متطلبات التصوير الفوتوغرافي المتكامل، مثل وظائف التصوير المستمر عند سرعات تبلغ حوالي 7 إطارات في الثانية أو 9 إطارات في الثانية1، تتميز ايضاً كاميرا D850 من نيكون بشاشة LCD تعمل باللمس وقابلة للحركة واللإمالة مقاس 3.2 بوصة ودقة 2,359 ألف نقطة، تتميزنيكون D850 بغالق مبتكر وآلية توجيه المرآة الجديدة التي تساعد على تحسين ثبات التركيب. سواء كان اهتمامك ينصب على التصوير في مجال الأزياء أو الطبيعة أو الرياضات أو حفلات الزفاف، ستتمكن دائمًا من الاعتماد على إلهامك لتحقيق نتائج مذهلة بفضل كاميرا D850 القادرة على إحداث تغيير رائع في النتائج.

كاميرا Nikon D850
كاميرا Nikon D850

مجموعة ادوات D850 Filmmaker’s Kit

تحتوي المجموعة على ما يلي:

كاميرا D850 DSLR – تتيح لك تصوير فيديوهات بدقة 4K UHD في إطار كامل.
عدسات AF-S Nikkor f / 1.8 – تأتي بمقاسات20 مم و 35 مم و 85 مم.
ME-W1 ميكروفون Bluetooth اللاسلكي – يلتقط صوتًا واضحًا من الأشخاص الذين يبعدون 164 قدمًا.
ميكروفون استريو ME-1 – يتصل بالكاميرا لجعل التسجيل أسهل.
مسجل / شاشة Atomos Ninja Flame 4K الخارجية – مثالية لإخراج الفيديو كامل الإطار 4K UHD عبر HDMI.
بطارية اضافية أيون ليثيوم قابلة لإعادة الشحن EN-EL 18b/EN-EL 18a.

تتوفر حافظة صلبة أيضًا لتخزين كل ادوات المجموعة ولكنها تباع بشكل منفصل.
من المتوقع أن تعمل مجموعة D850 Filmaker’s Kit على تعزيز نقاط الضعف للكاميرا نفسها.مثل الافتقار إلى التركيز في دقة 4K وضعف التباين – واكتشاف ضبط تلقائي للصورة للفيديو.
ملخص المقال

تمكّنك كاميرا نيكون D850 من اخراج أعمال فنية رائعة بدقة 4K UHD  باستخدام عدسات NIKKOR ذات الزاوية الواسعة، أو إطالة اللحظات الرائعة بفضل التسجيل البطيء الحركة بدقة عالية كاملة 120p/100p.
يمكنك شراء هذا المنتج من امازون

لمزيد من المعلومات عن كاميرا نيكون D850 ومجموعة أدوات D850 Filmmaker’s Kit شاهد الفيديو

80%
Awesome
  • Design